الجمعة، 28 مارس 2008

اعترف بانى كنت جريئه


حينما رأيتك لأول مره اكتشفت مدى الخطأ الذى ارتكبته فى حقك عندما احببتك فمن انا لأولى نفسى هذه المهمه الشاقه ومن انا لأدعى ذلك الشرف العظيم حينما رأيتك وجدت امامى عاشقا عملاقا لا تتسع له احضانى ووجدت طفلا بريئالن يكفيه ابداحنانى ووجدت مدينة من الحزن لن اقدر على احتوائها مهما وصلت الى اقصى درجات الجنون فى حبك .ايها الرجل العجيب اعتذر لك فأنا رغم حماقتى لن استطيع التوقف عنها سأظل احبك رغم صغر حجمى بجوارك ورغم احساسى بالغباء وانا اراك تتكلم ورغم احساسى بالجهل وانت تقرأ الشعر والكتب وتستمع الى اعظم السمفونيات ورغم شعورى باننى اقحمت نفسى فى مكان لن استطيع ملأه ابدا فهو اوسع منى بكثييييير ياحبيبي تقبل منى اعتذارى اعترف لك بجرأتى وتطاولى عليك ولكن عزائى الوحيد فى هذه الدنيا التى اخترت ان اعيش فيها وحيده للابدهو انه لا توجد امرأه على وجه هذا الكون تستطيع ملء فراغ مشاعرك الجباره او ان تتحمل عبء احزانك او حتى ان تقف امام عينيك لتقول لك احبك فانا حتى الان لم تصل جرأتى معك الى هذا الحد ولن تصل ابدا ولن تولد هذه التى تستطيع ان ترمى بنفسها الى تلك التهلكه

هناك 3 تعليقات:

wael يقول...

ماشاء الله
مبدعه ورقيقه جدا و مرهفة الاحساس جدا جدا جدا
يابخته

داليا محمد يقول...

ههههههههههههههه
الله يخليك يارب ده انت اللى احساسك حلو
عشان بتشوف كل حاجه حلوه اشكرك على مرورك الكريم

LOST يقول...

لا تعليق!!!
مش عارفه اقول ايه!!
هو يا بخته فعلا على راي وائل..
بس ايه ده!!! ايه ده ايــــــــــه ده!!!!
هكتبها عندي!